الجمعة، 26 مايو 2017

A360 إصدار سطح المكتب 4 انتهاء الصلاحية



A360 إصدار سطح المكتب 4 انتهاء الصلاحية

أوتوديسك تسعى باستمرار لتقديم برامج كبيرة للأشخاص الذين جعل الأشياء. ولضمان أننا نقدم أفضل ما في وسعنا، فإننا نراجع بشكل دوري عروضنا الحالية لتحديد أفضل مكان لتركيز طاقتنا ومواردنا. حتى نتمكن من التركيز على تقنياتنا السحابية الجديدة، ونحن نخطط لوقف تطبيق سطح المكتب A360. A360 سطح المكتب هو المسؤول عن مزامنة البيانات على سطح المكتب الخاص بك مع محرك A360 على الانترنت.




الخطوة الأولى في وقف A360 سطح المكتب هو البدء في انتهاء الإصدارات القديمة على مدى الأشهر القليلة المقبلة. في 7 يونيو 2017 نحن نخطط لإنهاء A360 إصدارات سطح المكتب 4.X *، الذي صدر أصلا مرة أخرى في عام 2013. إذا كنت لا تستخدم A360 سطح المكتب اليوم، يمكنك تجاهل هذه الرسالة. إذا كنت تستخدم سطح المكتب A360، سوف تبقى البيانات الخاصة بك متاحة على الإنترنت في A360 محرك الأقراص، ولكن لن تكون متزامنة مع سطح المكتب الخاص بك. اختياريا، يمكنك تحديث إلى أحدث إصدار من سطح المكتب A360 لتوسيع الخدمة. يرجى زيارة صفحة إصدارات سطح المكتب A360 للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على هذا التحديث وتثبيته.




* لتحديد الإصدار الحالي من سطح المكتب A360 على ويندوز، تأكد من أن سطح المكتب A360 قيد التشغيل وكنت تسجيل الدخول. انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة سطح المكتب A360 في علبة النظام. حدد "التفضيلات" لمشاهدة رقم الإصدار.




التعليمات




لماذا توقفت عن سطح المكتب A360؟

ونحن نركز جهودنا على القدرات الجديدة، وسيتم الإعلان عن ذلك في الأشهر المقبلة.

متى توقفت عن سطح المكتب A360؟

ليس لدينا تاريخ محدد في هذا الوقت. وسوف نراقب تأثير هذا التغيير على عملائنا، وسوف نقوم بتعديل خطتنا وفقا لذلك.

كيف يؤثر انتهاء الصلاحية على منتجات أوتوديسك المثبتة حاليا إذا لم يتم تحديثها؟

لن تتم مزامنة مجلد أوتوديسك A360 دريف بعد ذلك مع محرك A360 عبر الإنترنت. ومع ذلك، لا تزال البيانات المحلية والبيانات على شبكة الإنترنت متاحة.

لن تعمل مزامنة إعدادات أوتوكاد أوتوديسك بعد الآن.

لن تكون ميزة أوتوديسك أوتوكاد "مشاركة المستند" متاحة من داخل المنتج.

أحتاج A360 محرك القدرة المزامنة لدعم سير العمل الحالية. كيف يمكنني الحفاظ على هذه القدرة؟

نحن نقدم تحديث خاص. يرجى زيارة صفحة إصدارات سطح المكتب A360 للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على هذا التحديث وتثبيته.

هل هناك تحديث متوافق لمستخدمي ميكروسوفت ويندوز زب؟

انتهت ميكروسوفت دعم ويندوز زب، لذلك لدينا التحديثات التي تم تطويرها حديثا التي تستخدم أحدث بقع الأمان لم تعد متوافقة. وهذا يعني أن A360 ديسكتوب لن تعمل على ويندوز زب سطح المكتب بعد تاريخ الإصدار 4 انتهاء الصلاحية. يرجى زيارة هذه الصفحة للحصول على مزيد من التفاصيل حول ميكروسوفت نهاية الحياة الاتصالات ويندوز زب.

هل أنا بحاجة إلى تحميل البيانات لدي في A360 محرك؟

لا. لا يؤثر هذا التغيير على البيانات التي لديك بالفعل عبر الإنترنت. ستظل البيانات في المجلد المحلي كما هي.

لدي المزيد من الأسئلة - أين يمكنني الحصول على مزيد من الدعم؟

سنقوم بتحديث هذه الأسئلة الشائعة مع إجابات على أي أسئلة شائعة، أو إذا كان هناك معلومات محدثة.

يمكنك أيضا زيارة المنتديات لطرح الأسئلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق